جريت وول تطرح تراك اكس كانون من معرض شنغهاي

جريت وول تطرح تراك اكس كانون من معرض شنغهاي

يعتبر معرض شنغهاي هو المعرض الوحيد الذي تم إقامة فاعلياته علي عكس باقي المعارض و المحافل الدولية التي تم إلغاؤها بسبب جائحة كورونا . 

ومعرض شنغهاي يقام هذه الأيام وشهد الكشف عن العديد من الطرازات الجديدة به، وأحد أبرزهم هو جريت وول تراك اكس كانون بجانب العديد من الطرازات الجديدة وبعض طرازات الشركات الأخري التي تستهدف الأسواق الصينية .

 سيارة جريت وول تراك اكس كانون البيك اب الجديدة مجهزة لخوض أقصى الطرق وعورة، وذلك بفضل نظام التعليق الهوائي الاختياري، كما أنها مزودة بألواح حماية سفلية، ومصدات سوداء سميكة، وكسوة بلاستيكية على الأجزاء السفلية من جسدها.

جريت وول تراك اكس كانون البيك اب الجديدة ذات الغمارتين تستمد قوتها من محرك V6 سعة 3000 سي سي تيربو يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات مع وضع 4H، وتقول وسائل الإعلام الصينية أيضاً أنها ستُطلق نسخة هايبرد مع محرك كهربائي مدمج في ناقل الحركة لاحقاً عند طرح النسخة الانتاجية .

وتتميز جريت وول تراك اكس كانون البيك اب الجديدة أيضاً بشبك براق مع شعار عملاق في الوسط، ومصابيح مربعة، وغطاء محرك ضخم، ومصابيح خلفية عمودية متصلة بشريط ضوئي في الجزء العلوي من الباب الخلفي، وغطاء للصندوق الخلفي، وإطارات BFGoodrich ملفوفة حول جنوط متعددة الأضلاع ليعطي مظهر اكثر جاذبية .

قد يهمك ايضاً :

نيسان تعدّل أيقونتها "X-Trail" وتجعلها أكثر عصرية

هدف لعملاق السيارات الألمانية "فولكسفاغن" في الصين



إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم