"نيسان" و"نيسمو" تكشفان عن سيارة السباقات الجديدة نيسان "Z GT500"

نيسان ونيسمو تكشفان عن سيارة السباقات الجديدة نيسان z gt500

كشفت شركة نيسان موتور المحدودة، وشركة نيسان موتور سبورت الدولية "نيسمو" المحدودة، عن سيارة السباقات نيسان Z GT500 على مضمار حلبة فوجي اليابانية لسباقات السيارات. وتشارك سيارة GT500 الجديدة في سلسلة سباقات "سوبر جي تي" التي ينطلق موسمها التالي في عام 2022.

وتحت مظلة خطة التحوّل Nissan Next التي أعلن عنها في مايو من العام الماضي، تواصل نيسان التحوّل في أعمالها لتقديم منتجات تتوافق مع السمعة المتميزة التي اكتسبتها علامتها التجارية. وتعدّ مساعيها لدخول سلسلة سباقات "سوبر جي تي" شديدة التنافسية انعكاساً لتلك الجهود.

ولطالما حرصت نيسان على استخدام الابتكارات لتوفير تجارب قيادة لافتة لعملائها. وفي مطلع سبعينيات القرن الماضي،  سجلت نيسان التي بدأت حديثاً بخوض سباقات السيارات في الولايات المتحدة، انتصارات متتالية في سلسلة سباقاتSCCA C  مع سيارة نيسان S30 240Z. أما في عقد التسعينيات، فقد حققت نيسان انتصارات متعددة في سلسلة سباقات IMSA مع سيارة نيسان Z32 300ZX، وأدت مشاركتها في سلسلة سباقات JGTC "سوبر جي تي" مع سيارة Z33 في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين إلى سلسلة من البطولات.

وقال أشواني غوبتا، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة نيسان موتور: ""ترمز سيارة Z GT500 إلى روح نيسان في مواجهة التحديات وإضفاء قيمة متعة القيادة والحماس إلى الحياة. ومن خلال جهودنا في عالم سباقات السيارات، سنواصل ابتكاراتنا وتسابقنا للفوز بنفس الطموح والشجاعة التي أبديناها خلال العديد من المناسبات على مر السنين الماضية."

ومن جهته، قال تاكاو كاتاجيري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة نيسمو: "ندخل موسم سلسلة سباقات "سوبر جي تي" لعام 2022 بسيارتنا الجديدة بالكامل نيسان Z GT500 وبشغفنا الكبير تجاه رياضة سباقات السيارات. ونأمل أن يواصل المشجعون دعمهم لفريقي نيسان ونيسمو."


قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

 



إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم