اكسيد VX العائلية بتصميم داخلي فاخر ومستوى راحة مُتقدم

اكسيد VX العائلية

تقترب العلامة الصينية الفاخرة اكسيد من الأسواق المصرية، حيث أنها في مرحلة التجهيز حتى تستعد للإنطلاق في أسواقنا بمختلف الطرازات الصينية الفاخرة، وتتميز اكسيد VX العائلية الفاخرة بتصميم داخلي فاخر ومستوى راحة متميز للداخلية مع دعم لمختلف التقنيات العصرية.

تتميز السيارة من الداخل بالشاشات من نوع LCD بقياس 12.3 بوصة مُزدوجة، للنظام الترفيهي المعلوماتي ولوحة المعلومات، مع شاشة لمُكيف الهواء أيضًا من نوع LCD لزيادة الشعور بالتكنولوجيا العصرية في المقصورة الداخلية، وهي أيضًا مُجهزة بنظام صوتي من سوني مع 8 سماعات.

Exeed VX

تعرض شاشة المعلومات الـDigital بالكامل مجموعة معلومات منها ضغط الإطارات ومتوسط إستهلاك البنزين وغيرها. وتم تزويد عجلة القيادة الـMulti-Function بإمكانية التسخين لتعزيز مستوى الراحة، مع تكييف بتحكم ثُلاثي المناطق للسائق والراكب الأمامي وركاب الصف الثاني.

وجُهِزَت السيارة أيضًا بعناصر “فلترة” الهواء N95 لضمان جودة هواء نقية خالية من الفيروسات داخل المقصورة لكافة الرُكاب. وتأتي Exeed VX بتصميم داخلي هادئ أنيق يتماشى مع العصر، بمقاعد من الجلد الـNAPPA الفاخر كخيار متاح.

اكسيد VX الجديدة

تمتاز اكسيد VX الجديدة العائلية بالمساحات الداخلية الضخمة وبوجود 7 مقاعد، والمقاعد مصنوعة من الجلد المبطن عالي الجودة، ويُمكن تعديل وتدفئة المقاعد على مستويات مُتعددة. يمكن ان توفر فتحة السقف البانوراما تغطية بنسبة 100% في الصيف، وتُغلق تلقائيًا في حالة هطول الأمطار.

The post اكسيد VX العائلية بتصميم داخلي فاخر ومستوى راحة مُتقدم appeared first on ايجي كار.



إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم